DSpace Repository

دور التسويق الالكتروني في ترويج الخدمات السياحية بتمنراست- دراسة حالة: وكالة توب دريم للساحة والأسفار

Show simple item record

dc.contributor.author يوسف, جوان
dc.date.accessioned 2025-12-07T07:54:15Z
dc.date.available 2025-12-07T07:54:15Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/10376
dc.description.abstract في ظل التحول الرقمي المتسارع، اعتمدت وكالة توب دريم للسياحة والأسفار على التسويق الإلكتروني كوسيلة فعالة لترويج خدماتها السياحية محليًا، وتتمثل أهم أدواتها في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وإنستغرام لنشر العروض السياحية، وتقديم محتوى بصري جذاب يعكس جودة الخدمات والمقاصد السياحية المعروضة، كما تستعين الوكالة بموقع إلكتروني رسمي يُتيح الحجز الإلكتروني وعرض البرامج السياحية، والتفاعل المباشر مع الزبائن. وأظهرت الدراسة أن التسويق الإلكتروني في "توب دريم" ساهم في بناء صورة ذهنية إيجابية للوكالة، وتحسين العلاقة مع الزبائن من خلال الرد السريع، والتفاعل، والعروض المخصصة، ما جعلها من الوكالات السياحية الرائدة في تبني الحلول الرقمية بفعالية.In light of the accelerating digital transformation, Top Dream Travel and Tourism Agency has relied on digital marketing as an effective means of promoting its tourism services locally. Its most important tools include using social media platforms such as Facebook and Instagram to publish tourism offers and provide attractive visual content that reflects the quality of the services and tourist destinations offered. The agency also uses an official website that enables online booking, displays of tourism programs, and direct interaction with customers. The study showed that digital marketing at Top Dream contributed to building a positive image for the agency and improving customer relations through prompt responses, interaction, and customized offers. This has made it one of the leading tourism agencies in effectively adopting digital solutions. EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية / كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject التسويق الإلكتروني EN_en
dc.subject ترويج EN_en
dc.subject السياحة EN_en
dc.title دور التسويق الالكتروني في ترويج الخدمات السياحية بتمنراست- دراسة حالة: وكالة توب دريم للساحة والأسفار EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account