Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/10176
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحمد, تواوه-
dc.contributor.authorصالح, أويابة-
dc.date.accessioned2025-11-10T08:47:39Z-
dc.date.available2025-11-10T08:47:39Z-
dc.date.issued2025-05-04-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/10176-
dc.language.isootherEN_en
dc.publisherجامعة غرداية / كلية العلوم الإقتصادية التجارية وعلوم التسييرEN_en
dc.subjectالتسويق الرقميEN_en
dc.subjectالأمن المجتمعيEN_en
dc.subjectالمؤسسات الاقتصاديةEN_en
dc.subjectالمسؤولية الاجتماعيةEN_en
dc.subjectالأخلاقياتEN_en
dc.titleالتسويق الرقمي وتحديات الأمن المجتمعي للمؤسسات الغقتصادية- دراسة نظرية معمقةEN_en
dc.typeWorking PaperEN_en
Appears in Collections:مقالات أساتذة كلية العلوم الإقتصادية، التجارية وعلوم التسيير



Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.