Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9508
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | فطيمة, بوميدونة | - |
dc.contributor.author | يمينة, بن حويط | - |
dc.date.accessioned | 2025-06-25T10:20:58Z | - |
dc.date.available | 2025-06-25T10:20:58Z | - |
dc.date.issued | 2019 | - |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/9508 | - |
dc.description.abstract | تناولنا دراسة البنية التركيبية في قصيدة "متى الصبح يا وطني"؟ (لماذا تغير وجه الجزائر؟) للشاعر مسعود بلحاج خرازي، المأخوذة من ديوانه متى الصبح يا وطني؟ فتلخصت دراستنا في هذا المجال في مقدمة وتمهيد ومبحثين وخاتمة، أما المقدمة اشتملت على أسباب اختيار الموضوع، وأهداف الدراسة، وفي الخطة تناولنا مبحث ذو ثلاث مطالب في الجانب النظري، ومبحث آخر ذو ثلاث مطالب في الجانب التطبيقي، وأخيرا خاتمة حيث ذكرنا فيها أهم النتائج التي توصلنا إليها. Résumé Nous avons discuté de la structure structurelle dans le poème "Quand est le matin, ma patrie"? (Pourquoi changer le visage de l'Algérie?) Du poète Massoud Belhadj Kharazi, enlevé de son bureau le matin, mon pays natal? Dans le plan, nous avons traité une étude en trois parties du côté théorique, une autre avec trois exigences du côté des applications, et enfin une conclusion dans laquelle nous avons mentionné les résultats les plus importants qui ont été discutés dans ce domaine. Nous l'avons atteint. | EN_en |
dc.language.iso | other | EN_en |
dc.publisher | جامعة غرداية | EN_en |
dc.subject | البنية التركيبية | EN_en |
dc.subject | متى الصبح يا وطني | EN_en |
dc.subject | مسعود بلحاج خرازي | EN_en |
dc.title | البنية التركيبية و تساوقها في ديوان" متى الصبح يا وطني؟" في قصيدة متى الصبح يا وطني؟ انموذجا | EN_en |
dc.type | Thesis | EN_en |
Appears in Collections: | Mémoires de Master |
Files in This Item:
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
بوميدونة فطيمة ،البنية التركيبية word.pdf | 2.11 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.