Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/6990
Title: أثر التسويق عبر الشبكات الإجتماعية الرقمية على المقاولاتية النسوية في الجزائر د راسة ميدانية على عينة من النساء المقاولات بولاية غرداية
Authors: لميس, دحو
كاميليا, حمادي
Keywords: أثر
-تأثير
شبكات
إجتماعية
-تسويق
مقاولاتية النسوية
Issue Date: 2023
Publisher: جامعة غرداية
Abstract: تهدف هذه الدراسة للتعرف على كيف ي ؤثر التسويق عبر الشبكات الإجتماعية على المقاولاتية النسوية في ولاية غرداية، وإستخدم الباحثان في هذه الدراسة على المنهج الوصفي والذي يهدف إلى وصف وشرح ظاهرة معينة، كما استعمل الباحثان أداة الدراسة وهي لإستبيان لتحقيق الهدف الرئيسي للدراسة، كانت عينة الدراسة النساء المقاولات. وقد توصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها: -توصلت نتائج دراستنا من خلال منذ متى وأنت تمارسين مهنة المقاولاتية إلى أن أكثر الفئات كانت بين أقل من سنة وأكثر من 3 سنوات. - من حيث ماهو السبب الذي جعلك تتوجهين إلى مجال التسويق عبر الشبكات الإجتماعية بنسبة للنساء المقاولات في ولاية غرداية أوضحت نتائج دراستنا أن أكثر نسبة كانت السعي لزيادة المدخول المادي. -أجمعت الدراسة على كيف تعرفت على التسويق الإلك توني على أن أغلب النساء المقاولات تعرفو عليها من خلال مواقع إلكتونية. - بلغت أكثر نسبة من قبل من دعمك في مجال التسويق إلى أن لم بدعمهم أحد بل دعمو أنفسهم بأنفسهم. -توصلنا إلى نتيجة حسب هل قمت بمزاولة تكوين حول تسويق عبر شبكات حيث أن أغلب النساء المقاولات أجابو ب "لا" أما الذين أجابو بنعم يقومون بمزاولة التكوين لدورات تدريبية في الواقع
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/6990
Appears in Collections:Mémoires de Master

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
070.04.186.pdf1.29 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.