Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7160
Title: دور التسويق السياحي في ترقية السياحة - دراسة حالة الإقامة السياحية البيئية أغلان باراديس Aghlen Paradise -
Authors: 
الريغي, سارة
سبقاق, سليمان
Keywords: ترقية السياحة - التسويق السياحي - السياحة
Issue Date: 2012
Publisher: جامعة غرداية
Abstract: ﺘﺒﺫل ﺍﻝﺠﺯﺍﺌﺭ ﺠﻬﻭﺩﺍ ﻜﺒﻴﺭﺓ ﻝﺘﺭﻗﻴﺔ ﺍﻝﻘﻁﺎﻉ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲ ﻭ ﺍﻝﺫﻱ ﻴﻤﻠﻙ ﻤﺅﻫﻼﺕ ﺘﻤﻜﻨﻪ ﻤﻥ ﺍﻝﺘﻤﻭﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻝﺴﻭﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﺍﻝﻌﺭﺒﻴﺔ ﻭ ﺍﻝﻌﺎﻝﻤﻴﺔﻭﺫﻝﻙ ﻤﻥ ﺨﻼلﺍﻋﻁﺎﺌﻬﺎﺍﻫﻤﻴﺔ ﻜﺒﻴﺭﺓ ﻝﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲﻭﺘﻜﻭﻴﻥ ﺍﻝﻜﻭﺍﺩﺭ ﺍﻝﻤﺘﺨﺼﺼﺔ ﻓﻲ ﺫﻝﻙ. ﻴﻌﺘﺒﺭ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﺩﺍﺭﻴﺔ ﻓﻨﻴﺔ ﻭﻫﻭ ﻨﺸﺎﻁ ﻤﺸﺘﺭﻙ ﻭ ﻤﺘﻌﺩﺩ ﺍﻻﺘﺠﺎﻫﺎﺕ ﻭ ﺍﻷﻫﺩﺍﻑ ﻭﺘﻜﻤﻥ ﺃﻫﻤﻴﺘﻪ ﻓﻲ ﺩﺭﺍﺴﺔ ﺴﻠﻭﻙ ﺍﻝﻤﺴﺘﻬﻠﻙ ﻭ ﺯﻴﺎﺩﺓ ﺍﻝﻔﻌﺎﻝﻴﺔ ﺍﻝﺘﻨﻅﻴﻤﻴﺔ ﻝﻠﻤﺅﺴﺴﺔ ﺃﻱ ﺨﻠﻕ ﺜﻘﺎﻓﺔ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﺔ ﻋﻥ ﻁﺭﻴﻕ ﺘﺭﻭﻴﺞ ﻭﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻝﻤﻌﻠﻭﻤﺎﺕ ﻭﺘﻁﻭﻴﺭ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻝﺘﺭﻭﻴﺞ ﺍﻝﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﻝﺠﻠﺏ ﺍﻝﻤﺴﺘﻬﻠﻙﻴﻤﺎﺭ ﻭﺒﺫﻝﻙ ﻨﺸﺘﻨﺘﺞ ﺍﻥ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲﺱ ﻓﻲ ﺍﻝﺘﺭﻗﻴﺔ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﻤﻥ ﺨﻼل ﺍﺴﺘﺭﺍﻴﺠﻴﺎﺕ ﻤﺯﻴﺠﻪ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻘﻲ ﻭﺍﻝﺘﺭﻭﻴﺠﻲ ﺨﺎﺼﺔ
URI: https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7160
Appears in Collections:Mémoires de Licence et Les rapports de stage

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.