DSpace Repository

اتجاهات أساتذة مرحلة التعليم الابتدائي نحو دمج أطفال التوحد في المدرسة وعلاقتها بفاعلية الادارة الصفية لدى عينة الدراسة -دراسة ميدانية لبعض ابتدائيات بلدية غارداية ولاية غارداية-

Show simple item record

dc.contributor.author قباني, نسيمة
dc.date.accessioned 2022-10-11T10:28:52Z
dc.date.available 2022-10-11T10:28:52Z
dc.date.issued 2021
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/1622
dc.language.iso other EN_en
dc.title اتجاهات أساتذة مرحلة التعليم الابتدائي نحو دمج أطفال التوحد في المدرسة وعلاقتها بفاعلية الادارة الصفية لدى عينة الدراسة -دراسة ميدانية لبعض ابتدائيات بلدية غارداية ولاية غارداية- EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account