DSpace Repository

أدوار البيئة الفيزيائية وإدراك السعر ورضا العملاء في تحديد ولاء العملاء في صناعة المطاعم - دراسة حالة مطعم الجوهرة غرداية -

Show simple item record

dc.contributor.author محمد, شنيني
dc.date.accessioned 2022-11-13T10:11:53Z
dc.date.available 2022-11-13T10:11:53Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/2924
dc.description.abstract نهدف من بحتنا هذا قیاس أدوار البیئة الفیزیائیة وإد ا رك السعر ورضا العملاء في تحقیق ولاء العملاء في صناعة المطاعم من خلال د ا رسة میدانیة تشمل عینة من عملاء مطعم الجوهرة بغاردایة حیث تم توزیع الاستلانة على عینة شملت 200 زبون للمطعم وباستخدام الأسالیب الإحصائیة المناسبة لتحلیل البیانات وتم اختبار الفرضیات بأسلوب نمدجة المعادلات الهیكلیة حیث توصلت الد ا رسة إلى عدد من النتائج. أقل من 0.05 sig = - البیئة الفیزیائیة لها أثر ایجابي على إد ا رك سعر المطعم. 0.00 أقل من 0.05 sig = - رضا العملاء له تأثیر ایجابي على إد ا رك السعر المطعم. 0.00 أقل من 0.05 sig = - We aim from this research to measure the roles of the physical environment, price perception and customer satisfaction in achieving customer loyalty in the restaurant industry through a field study that includes a sample of Al- Jawhara restaurant customers in Ghardaia, where the questionnaire was distributed to a sample that included 200 customers of the restaurant and using appropriate statistical methods to analyze the data and the hypotheses were tested in a manner. Modeling the structural equations, as the study reached a number of results. - The physical environment has a positive effect on price perception.sig =0.00 - Customer satisfaction has a positive effect on price perception sig = 0.00 - Customer satisfaction has a positive effect on customer loyalty sig =رضا العملاء له تأثیر ایجابي 0.00على ولاء العملاء . 0.00 EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject البيئة الفزيائية EN_en
dc.subject السعر EN_en
dc.subject رضا العملاء EN_en
dc.subject ولاء العملاء EN_en
dc.title أدوار البيئة الفيزيائية وإدراك السعر ورضا العملاء في تحديد ولاء العملاء في صناعة المطاعم - دراسة حالة مطعم الجوهرة غرداية - EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account