DSpace Repository

وكالة غرداية. – ( 2016 / 2017 )Condorدور الإبتكار الترويجي في تحسين الصورة الذهنية من وجهة نظر عينة من زبائن العلامة

Show simple item record

dc.contributor.author عبد الكريم, بهاز
dc.date.accessioned 2022-11-20T10:42:57Z
dc.date.available 2022-11-20T10:42:57Z
dc.date.issued 2017-05-21
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3421
dc.description.abstract لقد تناولنا في بحثنا هذا المتمثلة في دور الإبتكار الترويجي على تحسين الصورة الذهنية، حيث ركزنا في بحثنا على معرفة أثر الابتكار في عناصر المزيج الترويجي المتمثلة في ) الإعلان، العلاقات العامة، تنشيط المبيعات، البيع الشخصي و التسويق المباشر ( و تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن العلامة .Condor و قمنا في الجانب النظري للبحث بالتعرف على كل من الإبتكار، الإبتكار التسويقي و الإبتكار الترويجي و مجالاته و كذا الصورة الذهنية، و كذا معرفة بعض الدراسات التي سبقت في هذا الموضوع أما الجانب التطبيقي للبحث فقد تضمن تحليل نتائج الدراسة الميدانية عند عينة من زبائن العلامة Condor البالغ عددهم 79 مبحوث. وإعتمدنا في بحثنا هذا على الإنحراف المعياري، المتوسط الحسابي و إختبار الإنحدار البسيط ......وقد توصلنا إلى أن للإبتكار الترويجي د ور فعال في تحسين الصورة الذهنية لدى زبائن العلامة Condor Nous avons abordé dans notre recherches sur le rôle de la promotion de l'innovation publicitaire et l'image mentale, où nous avons concentré notre recherche sur la connaissance de l'impact des elements de mixture publicitaire (publicité, les relations publiques, la promotion des ventes, la vente personnelle et marketing direct) et d'améliorer l'image mentale des clients de la marqe Condor. Et nous avons identifie dans l aspet thèorique fois l'innovation, de l'innovation marketing, l'innovation piblicitaier et ces domaines et l'image mentale, et ainsi que la connaissance de certaines études qui ont précédé ce sujet. Et dans lecote pratiqe a inclus l'analyse des résultats de l'étude sur le terrain à un échantillon de clents la marque Condor de 79 persones. Nous avons adopté dans notre recherche sur l'écart-type, la moyenne arithmétique et teste la régression simple ...... nous avons découvert que la promotion un rôle efficace dans l'amélioration de l'image mentale, chez les clerents de la marque condor EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject ابتكار ترويجي EN_en
dc.subject صورة ذهنية EN_en
dc.title وكالة غرداية. – ( 2016 / 2017 )Condorدور الإبتكار الترويجي في تحسين الصورة الذهنية من وجهة نظر عينة من زبائن العلامة EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account