DSpace Repository

بولاية غردايةCondorدور الاتصالات التسويقية في دعم العلامة التجارية دراسة ميدانية لعملاء مؤسسة

Show simple item record

dc.contributor.author البكري, بن دوي
dc.date.accessioned 2022-11-20T12:46:15Z
dc.date.available 2022-11-20T12:46:15Z
dc.date.issued 2017-05-15
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3433
dc.description.abstract يعتبر مفهوم الاتصالات التسويقية المتكاملة من المفاهيم الحديثة التي تمكن المؤسسات من تقديم صورة إيجابية عنها وعن منتجاتها وعلامتها التجارية، وذلك عن طريق تحقيق التكامل بين عناصر مزيج الاتصالات التسويقية لمنع الازدواجية في تقديم رسائل الاتصالية، وتوفير الوقت والجهد وتقديم رسالة واضحة وموحدة. تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي للوصول إلى نتائج البحث، حيث قمنا بإعداد استبيان لعينة عشوائية من المجتمع الجزائري في مدينة غرداية، بلغت " 80 " مفردة، وذلك للحصول على تصور كامل ودقيق حول موضوع البحث. وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها أن: هناك وجود علاقة ذات دلالة إحصائية بين عناصر مزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة في دعم العلامة وتبني مؤسسة ،Condor و هنالك تأثير للاتصالات التسويقية في اقتناء علامة ،Condor التجارية اتصالات تسويقية متكاملة وفعالة، مع اهتمامها وسعيها لاختيار التوليفة الأنسب والأنجح من عناصر Condor Le concept de concepts marginaux intégrés qui permettent aux entreprises de fournir des communications marketing Une image positive à ce sujet et de ses produits et de sa marque et pétrir grâce à l'intégration des éléments de mix de communication marketing pour les doubles emplois dans la fourniture de messages de communication et de gagner de temps et d'efforts et fournir un message clair et unifie a été utilisé approche descriptive et analytique pour obtenir les résultats de saluts pure nous avons préparé un questionnaire d'un échantillon aléatoire de la communauté algérienne dans la ville Ghardaïa a atteint"80"unique et pétrir pour une perception complète et précise sur le sujet de purement a été atteint a une série de résulte. L y a dat relation statistiquement significative entre les éléments de communication marketing intégrée de mélange a l'appui de la maque Condor Tâter Marketing Communications dans l'acquisition de la marque Condor et l'adoption de la Condor Fondation intégré et communication marketing efficace avec leur intérêt et leur quête de III choisir la combinaison qui convient le mieux et les éléments les plus réussis de communication dans la commercialisation de sa marqueمزيج الاتصالات التسويقية المتكاملة في تسويق علامتها التجارية EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject علامة التجارية EN_en
dc.subject Condorعلامة EN_en
dc.subject علامة التجارية EN_en
dc.subject اتصالات التسويقية EN_en
dc.title بولاية غردايةCondorدور الاتصالات التسويقية في دعم العلامة التجارية دراسة ميدانية لعملاء مؤسسة EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account