المستودع الرقمي في جامعة غرداية

دور العلامة التجارية في رفع الحصة السوقية "دراسة استطلاعية لمؤسستي موبيليس - جازي"من وجهة نظر طلبة جامعة غارداية

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author سومية, بلقاسم
dc.date.accessioned 2022-11-20T13:47:45Z
dc.date.available 2022-11-20T13:47:45Z
dc.date.issued 2015-06-10
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3440
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على العلامة التجارية التي تسعى المؤسسات الإقتصادية في الوقت الراهن لبناء علامة تجارية قوية تمكنها من تمييز منتجاتها عن باقي المنتجات المنافسة والتي بدورها تسهل على العميل إقتناء المنتجات التي تلبي حاجته ,أما من جهة ثانية فقد تعرضنا في بحثنا إلى أهمية الحصة السوقية التي تعتبر من أهم ما تسعى إليه أي مؤسسة مهما كان القطاع الذي تنشط فيه سواءا الخدمي أو الصناعي بحيث يضمن لها أقصى ربح ممكن تحققه لتغطية تكاليفها وهذا للوصول للهدف الذي وجدت من أجله. ولعل من أهم الإستراتيجيات التي تستخدمها المؤسسات هي خلق وتحقيق علامة تجارية من شأنها تحقيق أكبر قدر من المبيعات ,ولقد تطرقنا في بحثنا إلى موضوع العلامة التجارية ودورها في رفع الحصة Cette étude vise à mettre en valeur la marque que les institutions économiques essayant actuellement de construire une marque forte de leur permettre de différencier leurs produits de la suite de produits concurrents, qui à son tour rend plus facile pour les produits d'acquisition de clients qui répondent aux besoins, mais d'autre part était que nous étions dans notre recherche de l'importance du contingent marché, qui est l'un des plus important recherché par toute institution d'un secteur dans lequel elle opère, qu'il soit industriel ou de service afin d'assurer son profit maximum atteint pour couvrir les coûts et que pour atteindre l'objectif que je trouvais pour lui. Peut-être l'une des stratégies les plus importantes utilisées par les institutions et à atteindre est de créer une marque qui permettra d'atteindre les plus grandes ventes, et je l'ai touché sur le sujet de notre recherche à la marque et de son rôle en faisant la part de marchéالسوقية EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.subject المبيعات EN_en
dc.subject الحصة السوقية EN_en
dc.subject عميل EN_en
dc.title دور العلامة التجارية في رفع الحصة السوقية "دراسة استطلاعية لمؤسستي موبيليس - جازي"من وجهة نظر طلبة جامعة غارداية EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي