المستودع الرقمي في جامعة غرداية

الميزة التنافسية و أثرها على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة شركة التضامن "هيدرو تراف" حبيب وشركائه

عرض سجل المادة البسيط

dc.contributor.author محمد دربال, بن عانو
dc.contributor.author الطيب, حبيب
dc.date.accessioned 2022-11-27T14:01:43Z
dc.date.available 2022-11-27T14:01:43Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/3813
dc.description.abstract بعد عرض و تحليل البيانات خلال الاطار الميداني، و التعليق عليها و تحليلها توصلت الدراسة في هذا الفصل إلى أن شركة التضامن “هيدرو تراف” حبيب و شركائه تعتمد على الإشهار الإلكتروني بمختلف أنواعه للتعريف بالشركة و الترويج لخدماتها لاستقطاب زبائن جدد و تحقيق الولاء ، و تمتاز استراتيجيتها التنافسية بالفعالية مقارنة بمنافسيها ، و هو ما جعل الشركة تحقق التفوق في السوق ،و تبنى شركة التضامن “هيدرو تراف” حبيب و شركائه ميزتها التنافسية على أسس تسويقية أهمها جودة الخدمة ، التكلفة المنخفضة و الابتكار التسويقي، إلا أن الإشهار الإلكتروني ساهم مساهمة جزئية في تفعيل الميزة التنافسية لشركة التضامن “هيدرو تراف” حبيب و شركائه، كونه يعد أهم أشكال الإشهار و أكثرها فعالية في التعريف بالشركة و الترويج لعروضها في شكل مبتكر و جذاب لمتعامليها و زبائنها ، و تحسين صورتها و تحقيق التميز مقارنة بالمنافسين، من خلال خلق صورة ذهنية إيجابية و متميزة لدى زبائنها EN_en
dc.publisher جامعة غرداية/كلية العلوم الإقتصادية ، التجارية وعلوم التسيير EN_en
dc.subject الميزة التنافسية EN_en
dc.subject المؤسسات الصغيرة والمتوسطة EN_en
dc.title الميزة التنافسية و أثرها على أداء المؤسسات الصغيرة و المتوسطة دراسة حالة شركة التضامن "هيدرو تراف" حبيب وشركائه EN_en
dc.type Thesis EN_en


الملفات في هذه المادة

هذه المادة تظهر في الحاويات التالية

عرض سجل المادة البسيط

بحث دي سبيس


بحث متقدم

استعرض

حسابي