DSpace Repository

دور العلامة التجارية في تفعيل الاتصال التسويقي

Show simple item record

dc.contributor.author بني, حكوم
dc.date.accessioned 2021-06-09T09:38:54Z
dc.date.available 2021-06-09T09:38:54Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/424
dc.description.abstract ان التحدي الذي يواجه الكثير من المؤسسات اليوم هو تكييف وظائفها وعملياتها التقليدية مع العالم الجديد الامر الذي أوجب على هذه المؤسسات إدماج التسويق والسعي على بناء علاقات جيدة مع العملاء والعمل على كسب ولائهم وفي الواقع ليس على المؤسسات ترتيب نشاطاتها واستراتجياتها حول المنتجات فحسب وإينما تنظيمها أيضا حول العميل الذي أصبح له تأثير كبير . ولتحقيق ماسبق يلعب الاتصال التسوسقي دورا كبير فهو يسمح بالاتصال حول المنتجات وما يتعلق بها بين المؤسسة االتي تبحث في اكتساب ميزة تنافسية قوية ان توجد وتحافظ على علامة تعكس المميزات التي تظهر منجات المؤسسة بصورة مميزة ومختلفة عن مثيلاتها المنافسة وتساعد في كسب الحفاظ على العملاء EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject التسويق EN_en
dc.subject العلامة EN_en
dc.subject الاتصال التسويقي EN_en
dc.subject العلامة التجارية EN_en
dc.title دور العلامة التجارية في تفعيل الاتصال التسويقي EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account