DSpace Repository

دور التسويق السياحي في ترقية السياحة - دراسة حالة الإقامة السياحية البيئية أغلان باراديس Aghlen Paradise -

Show simple item record

dc.contributor.advisor
dc.contributor.author الريغي, سارة
dc.contributor.author سبقاق, سليمان
dc.date.accessioned 2024-05-29T08:39:54Z
dc.date.available 2024-05-29T08:39:54Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri https://dspace.univ-ghardaia.edu.dz/xmlui/handle/123456789/7160
dc.description.abstract ﺘﺒﺫل ﺍﻝﺠﺯﺍﺌﺭ ﺠﻬﻭﺩﺍ ﻜﺒﻴﺭﺓ ﻝﺘﺭﻗﻴﺔ ﺍﻝﻘﻁﺎﻉ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲ ﻭ ﺍﻝﺫﻱ ﻴﻤﻠﻙ ﻤﺅﻫﻼﺕ ﺘﻤﻜﻨﻪ ﻤﻥ ﺍﻝﺘﻤﻭﻗﻊ ﻓﻲ ﺍﻝﺴﻭﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﺍﻝﻌﺭﺒﻴﺔ ﻭ ﺍﻝﻌﺎﻝﻤﻴﺔﻭﺫﻝﻙ ﻤﻥ ﺨﻼلﺍﻋﻁﺎﺌﻬﺎﺍﻫﻤﻴﺔ ﻜﺒﻴﺭﺓ ﻝﻌﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲﻭﺘﻜﻭﻴﻥ ﺍﻝﻜﻭﺍﺩﺭ ﺍﻝﻤﺘﺨﺼﺼﺔ ﻓﻲ ﺫﻝﻙ. ﻴﻌﺘﺒﺭ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﺩﺍﺭﻴﺔ ﻓﻨﻴﺔ ﻭﻫﻭ ﻨﺸﺎﻁ ﻤﺸﺘﺭﻙ ﻭ ﻤﺘﻌﺩﺩ ﺍﻻﺘﺠﺎﻫﺎﺕ ﻭ ﺍﻷﻫﺩﺍﻑ ﻭﺘﻜﻤﻥ ﺃﻫﻤﻴﺘﻪ ﻓﻲ ﺩﺭﺍﺴﺔ ﺴﻠﻭﻙ ﺍﻝﻤﺴﺘﻬﻠﻙ ﻭ ﺯﻴﺎﺩﺓ ﺍﻝﻔﻌﺎﻝﻴﺔ ﺍﻝﺘﻨﻅﻴﻤﻴﺔ ﻝﻠﻤﺅﺴﺴﺔ ﺃﻱ ﺨﻠﻕ ﺜﻘﺎﻓﺔ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﺔ ﻋﻥ ﻁﺭﻴﻕ ﺘﺭﻭﻴﺞ ﻭﺍﺩﺍﺭﺓ ﺍﻝﻤﻌﻠﻭﻤﺎﺕ ﻭﺘﻁﻭﻴﺭ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻝﺘﺭﻭﻴﺞ ﺍﻝﻤﻨﺘﺠﺎﺕ ﻝﺠﻠﺏ ﺍﻝﻤﺴﺘﻬﻠﻙﻴﻤﺎﺭ ﻭﺒﺫﻝﻙ ﻨﺸﺘﻨﺘﺞ ﺍﻥ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻕ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻲﺱ ﻓﻲ ﺍﻝﺘﺭﻗﻴﺔ ﺍﻝﺴﻴﺎﺤﻴﺔ ﻤﻥ ﺨﻼل ﺍﺴﺘﺭﺍﻴﺠﻴﺎﺕ ﻤﺯﻴﺠﻪ ﺍﻝﺘﺴﻭﻴﻘﻲ ﻭﺍﻝﺘﺭﻭﻴﺠﻲ ﺨﺎﺼﺔ EN_en
dc.language.iso other EN_en
dc.publisher جامعة غرداية EN_en
dc.subject ترقية السياحة - التسويق السياحي - السياحة EN_en
dc.title دور التسويق السياحي في ترقية السياحة - دراسة حالة الإقامة السياحية البيئية أغلان باراديس Aghlen Paradise - EN_en
dc.type Thesis EN_en


Files in this item

Files Size Format View

There are no files associated with this item.

This item appears in the following Collection(s)

Show simple item record

Search DSpace


Advanced Search

Browse

My Account